منتديات عالم البنات

منتديات عالم البنات

منتديات عالم البنات للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول(*التبادل الاعلانى*)
         











شاطر | 
 

 وراء كل رجل ناجح امرءة نكدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحققة LN
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد المساهمات : 1487
نقاط : 7369
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 19
الموقع : البيت

بطاقة الشخصية
البطاقة الشخصية: محققة L.N

مُساهمةموضوع: وراء كل رجل ناجح امرءة نكدة   الخميس فبراير 02, 2012 11:23 am

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلام بلا حدود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1186
نقاط : 7046
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 19
الموقع : عالم البنات

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل ناجح امرءة نكدة   الجمعة فبراير 03, 2012 3:03 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووعة












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحققة LN
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد المساهمات : 1487
نقاط : 7369
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 19
الموقع : البيت

بطاقة الشخصية
البطاقة الشخصية: محققة L.N

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل ناجح امرءة نكدة   السبت فبراير 04, 2012 1:22 am

يسلمو ع المرور












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وراء كل رجل ناجح امرءة نكدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم البنات  :: احلى الاوقات :: منتدى الضحك والفرفشه-
انتقل الى: